سمعت أن أدوية نقص الحديد لها أعراض جانبية خطيرة على الأطفال والرضع . هل هذا صحيح؟. جزاك الله خيرا وستعملكم في طاعته

عدد الإجابات: 1
اذا كان المقصود العلاج بالحديد فنعم ولا نعم اذا كان الطفل لديه مرض التلاسيميا او فقر الدم المنجلي حيث تراكم الحديد على الاعضاء النبيلة يؤذيها اما اذا كان الطفل يعاني من فقر الدم بنقص الحديد فلا ضرر من استعماله ابداً
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4