مرحبا دكتور صارلی ۳ اشهر باخذ حبوب نیبور الصیدلانی وصفلی و الان قرٲت بانه مضر هل هذا صحیح وماهی الاضرار الجانبیة له???

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
اختي العزيزة الدواء ليس فيه ترخيص صحي وغير موافق عليه من وزارة الصحة و غير مصرح عن مكوناته واخشى ما اخشاه انهم يخلطون الاعشاب مع الكورتيزون وتعرفين اديش مضاره ويقولون ان الدواء نافع وعشبي وطبيعي ويزيد الوزن وهكذا انصحك بشدة التوقف عن الادوية غير النظامية والتي لايكون فيها ترخيص صحي وغالبا للاسف بعض الصيدليات تروج لهكذا ادوية من اجل المنفعة المادية البحتة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4