ولدي عمر ٤ سنوات ونصف أكل حبة بنادول (باراسيتامول) ٥٠٠ ميل قبل مايقارب الخمس ساعات. حالة الولد الآن طبيعية ولا يحس بشيء ويعلب مع أخوانه هل أحتاج أودية الطوارئ

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
لو حبه واحده لاداعى للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
انسى الامر.. وكون الطفل 4 سنين فهذا يطمئن لان كليته ستقوم بوظيفتها وستقوم باخراج الدواء لا داعى لاى اجراء ماداام مر 24 ساعه ..وعليك الانتباه لحفظ الادويه بعيدا عن تناول الاطفال
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4