عندى ضفط دم مرتفع واتناول فى اتينولول 100 وعلمت انه يسبب بعض المضاعفات ومنها الضعف الجنسى فارجو ان تدلونى على دواء بديل افضل منه ولايسبب مثل ذلك ولكم جزيل الشكر

العمر: 60 سنة
عدد الإجابات: 1
استشر طبيبك وقول له المشكلة في ادوية خافضة للضغط مشابهة للاتينولول لاتاثر على القدرة الجنسية ولن اذكر الاسماء خشية اساءة الاستعمال بس راجع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4