عندي الالام دوره واكت بونستان فورت 500 ممج وعملتي طفح جلدي وحساسيه .. ممكن اعرف شو السبب ؟ وكيف العلاج ؟!

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
تحسس دوائي من هذا الدواء يفضل استخدام مضدات التشنج العادية بوتيل هيوسين.بسكوبان بدل مضادات الالتهاب غير الستروئيدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يستخدم علاج لالم الدوره الشهريه
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-05-12 21:42:30
د.هيا حسن ابو جراد د.هيا حسن ابو جراد صيدلاني
صيدلاني الاردن
افضل تركيبة مسكنة هي تركيبة mefanmic acid و بأخذ حبة عند اللزوم بعد الاكل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-05-08 03:46:44
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
نعم افضل علاج هو حبوب (بونستان فورت)..قرص عند اللزوم
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجتي تناولة حبة من علاج voldic k وظهر طفح جلدي على الوجه وهي اول مره...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-01 10:08:09
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي علاج فولدك على الديكلوفيناك صوديوم ويستخدم كمخفف للألم (الخفيف الى المعتدل) و خافض للحرارة وفي علاج الالتهاب المفصلي الروماتيدي ومن اثاره الجانبية: غثيان، تقيؤ امساك أو اسهال انتفاخ البطن ,صداع, دوار، نعاس ,عسر هضم, طفح جلدي لذا قد يكون سبب الطفح الجلدي نتيجة هذا الدواء ولكن يجب مراحعة طبيب جلدية للتحقق من سبب هذا الطفح بشكل دقيق وتحديد علاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اتحسس جدا من البنسلين فعند تناولي الادويه التي تحوي البنسلين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-26 04:15:43
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
لقد ذكرتى السبب وهو الحساسيه ..والتحسس من ادويه هو شىء طبيعى عند كل الناس وكل شخص يمكن ان يتحسس من اى دواء هذا امر طبيعى تماما ..عليكى تناول مضاد حيوى اخر(مناسب لما تشتكى منه ) ليس من فصيله البينسلين او السيفالوسبورين وسيتم اختيار المضاد الجيوى على حسب رؤيه الطبيب ولكن لا تنسى ان تذكرى له تحسسك من البينسلين
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذ بونستان هو المفضل لآلام الدوره مع ان البروفين اقل ضرر ما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-06 19:15:05
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
لان تأثيرة المسكن للالم المتسبب في الدورة الشهرية الناتج عن توتر عضلات الرحم و الحوض اقوي من البروفين
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يسبب دواء zeclar 500 الترجيع؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-26 11:58:20
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يستخدم علاج زيكلار كمضاد حيوي للعلاج العديد من الالتهابات ومن أعراض العلاج الجانبية (الأكثر شيوعا): صداع طفح جلدي (خاصة الاطفال) الشعور بطعم غير طبيعي في الفم اسهال تقيؤ، غثيان ألم في البطن، عسر هضم لذا قد يكون سبب القيء ناتج عن تناول الدواء لكن لا يجب التوقف عن تناوله الا بعد الاتصال بطبيبك لتحديد سبب القيء بدقه واذا كان ناتج عن العلاج يتم تبديله الى مضاد حيوي اخر يناسبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انااستخدم tryptzolممكن اعرف اعراضه مع العلم ان ضهر عندي طفح جلدي راسه...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-03-14 04:28:30
د.أحمد جمال د.أحمد جمال صيدلاني
صيدلاني مصر
يمكن ان يكون عندك حساسية لمادة الدواء لذا يوقف العلاج و يرجى زيارة الطبيب فى اسرع وقت و يمكن تناول افيل امبول لتخفيف الاعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-03-12 22:22:06
د.خولة نصير د.خولة نصير علاج اﻟﻡ ﻣﺯﻣﻥ
علاج اﻟﻡ ﻣﺯﻣﻥ الاردن
هل الاسم هو tryptizol . اذا كان هو فيجب عليك اخبار طبيبك عن هذا العرض (الطفح الجلدي) فوراً
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4