عندي الم في الراس والم في كامل جسدي في العضلات وخمول سويت تحليل فتامين د وطلع 17 فوصف لي الدكتور حبه كل اسبوع 50 الف وحده فهل يضر استخدامه لانه قوي وهل هذي اعراض نقص فتا (د)

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
المعدل الطبيعي ( من 20 إلى 50 ) ويكون عندك نقص لو تحت 12 ، من المحتمل وجود بعض آلام المعدة او الامساك وان شاء الله لن يحدث اي مشاكل اخرى ،
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4