السلام عليكم دكتور عندي الم في سن اخذت بروفين ٦٠٠ وكلافوكس ٦٢٥ بعدها الم شديد في راس المعدة اش سبب الله يجزاك خير

عدد الإجابات: 1
البروفين يسبب الم بالمعدة وحرقة لأنه حمضي التركيب بالإضافة إلا أن كلافوكس أيضا يسبب اضطرابات بالمعدة .. لذالك يجب تناول تلك الأدوية مع الطعام أو وسط الطعام . ويفضل انا تأخذ تلك الأدوية مع دواء للمعدة لتخفيف أعراض اضطراب المعدة . ومنها اوميبرازول. رانتيدين . رانتاج. وايضا يفضل بعد معالجه ألم الأسنان والالتهاب . مراجعة طبيب أسنان لمعالجة الجذور المصابة لعدم رجوع الألم مرة أخري......
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4