عند حدوث اعراض جانبيه من اي دواء هل يجب التوقف عن العلاج

2017-02-21
2 إجابة
ليس كل الاعراض فهناك اعراض خفيفه كغسر الهضم والاسهال يمكن تحملها مع الدواء لانها تزول تلقائيا بعد فتره قليله من استحدام الدواء 0
الصيدلاني احمد نبيل متولى
ليس كل الاعراض فهناك اعراض خفيفه كغسر الهضم والاسهال يمكن تحملها مع الدواء لانها تزول تلقائيا بعد فت اقرأ المزيد ..
يجب توقف فورا عن الاستخدام ومراجعه الطبيب 0
الصيدلاني بلال فاضل
الصيدلاني بلال فاضل
صيدلاني - 2017-05-04
يجب توقف فورا عن الاستخدام ومراجعه الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,374 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics