كنت استخدم دواء ازيثروماكس ( ازيثرومايسين ) لمدة 3 ايام ثم قمت بإيقاف الدواء من 4 ايام ولكن هناك حساسية قد ظهرة بعد استخدام هذا الدواء ولا زالت مستمره ما العمل وشكرا

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
الحساسية الناتجة عن الدواء تظهر في الأيام الأولى من اخذ الدواء , اذا كان التحسس خفيف ينصح استخدام الأدوية المضادة التحسس وهي عده مثل loratidine ,cetrizine اما في حاله الحساسية الشديدة وهي ظهور بقع حمراء بكثره على الجسم وضيق في التنفس ينصح بمراجعه الطبيب فورا .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4