لاحظت منذ يومين وجود رائحة التهاب بل بول مع العلم انا عم اخد حبوب (بنسلين) منشان التهاب لوزاتي فهل للدواء علاقة بهذه الرائحة ام اني مريض ؟

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 2
ممكن تظهر رائحة سيئة بالبول من تناول الصادات الحيوية أكثري من شرب الماء لتمديد البول والتخلص من الرائحة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
احياناً المضاد الحيوي يسبب رائحة كريهة في البول او الالتهابات البولية هي السبب. اعمل تحليل البول بالمختبر لتطمن على حالتك وان شاء الله خير. ولاتنسى اشرب مويه كثيرة، وهناك وصفات اخرى طبيعية اسألني عنها عند الحاجة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4