لقد قمت بأستعمال حبوب تخسيس وحصلت على نتيجه سريعه والان بعد الانقطاع عنه حصل لي مضاعفات زياده في الوزن بشكل غير طبيعي لدرجة ان الوزن زاد اكثر من السابق وهو في ازدياد مستمر ولا اعلم ما هو علاج هذه المضاعفات لإقافها واتبع حميه غذائيه

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يجب تناول اي من مستحضرات تخفيف الوزن دون استشارة الطبيب لان معظمها لم توافق عليها منظمة الغذاء والدواء ويجب مراجعة اخصائية تغذية لوضع برنامج غذائي بناء على الطول والوزن كما يجب ممارسة التمارين الرياضية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4