للوجه الله ساعدوني٫حياتي جحيم ٫مدمن ريفوتريل من دون وصف طبيب للمدة تتراوح بين 3الى4 سنوات ثم توقفت فجأة عنهالمدة 2عامين٫وصرت افتش كل ادوية العائلة لاجد ما يحتوي بنزوديازبين٫يتع

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
اخي الكريم .. يجب عليك حالا مراجعة طبيب أخصائي امراض نفسية وهنالك علاج طبي للتغلب لاعراض الانسحاب من الدواء withdrowal symptoms .. باستخدام دور التأهيل والرعاية والمرشدين والأطباء النفسيين ..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4