لماذا بعد تناول السيدوفاج بدقائق ارغب ف دخول الحمام وهل ممكن نزول الدواء مع الغائط

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 2
قد يحدث هذا مع بداية العلاج و هى من مضاعفات الدواء و يجب تقييم الحالة حسب راى الطبيب المعالج هل الامر يستحق وقف الدواء ام لا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يحتوي السيدوفاج على الميتفورمين وهو يستخدم لتنظيم السكر في الدم للمصابين بسكري النوع الثاني وتناوله مع الطعام قد يسبب اضطرابات في المعدة منها زيادة حركة الامعاء تؤدي الي سرعة الافراغ مما يجعلك ترغب بالدخول الحمام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4