لو سمحت انا عندي حساسية دوائية مصحوبة بتصبغ :'( الدواء المسبب : كيتوبروفين " مضادات الالتهاب الغير استرويدية"و عايزة أستبدل الدواء بمسكن اخر فعال و ﻻ يسبب الحساسية، تنصحوني بايه مثﻻ؟ وكيف اعالج تصبغ الحساسية الدوائية؟

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 2
يمكن استبدال ادوية مضادات الاتعاب غير الستيرويدية مثل الايبوبروفين بالباراسيتامول ولعلاج التصبغ يجب مراجعة اخصائي جلدية لتحديد السبب بدقة لانه قد يكون لسبب اخر غير التحسس من الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
من الممكن استخدام استخدام الباراسيتامول وللتعرف على سبب الحساسيه من الممكن عمل فحوصات لدى الطبيب الاختصاصي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4