لو سمحت هل بعد الانتهاء من تناول " باروكستين وموتيفال " وزني هينزل تانى؟ لأنى وزنى زاد بعد تناول هذه الادوية .. فماذا أفعل رجاءً

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
هناك زيادة تاتي بسبب ان هذه الادوية تعمل على فتح الشهية ، وبالتالي الاكثار من تناول الطعام ومن ثم زيادة الوزن ، وهذا لن يقل بعد الانتهاء من الادوية وهناك زيادة ايضا تاتي بسبب ان هذه الادوية تؤثر على عملية البناء/الهدم في الجسم ، وهذاه الزيادة تقل تدريجيا ولكن مع الوقت بعد الانتهاء من هذه الادوية بمعنى اخر ، ان كان نظامك الغذائي قبل استخدام هذه الادوية = نظامك الغذائي اثناء استخدام هذه الادوية، فوزنك سيعود تدريجيا لما كان (تقريبا) بعد الانتهاء من الدواء ولكن سيحتاج بعض الوقت
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4