ما علاقة دواء hudu بالاترمال

عدد الإجابات: 1
لا علاقة بينهما، الأول مضاد للهستامين يسبب النعاس والثاني مسكن ألم قوي لا يُصرف دون وصفة طبية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما علاقة الاسبيرين بالاسبيجيك
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-12 13:06:51
د.نهاد احمد د.نهاد احمد صيدلاني
صيدلاني السعودية
دواءان يستخدمان لتخفيف الالام و علاج الالتهابات الاسبرين يحتوي acetylsalicylic acid و الاسبيجيك يحتوي Lysine Acetylsalicylate نفس الفعالية و نفس المجموعة لكن يجب الانتباه الى ان جرعتهما مختلفة
هل تريد التحدث الى طبيب:
Brufen 400 اريد ان اعرف ما علاقة هذا الدواء بألم ف الثدى الايسر؟ ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-04-21 14:35:56
د.نورالدين طﻻل د.نورالدين طﻻل طب اسنان
طب اسنان الاردن
ﻻ يسبب الدواء المذكور اﻻم في الثدي و لكن يمكن وصفه عند وجود الم في الثدي كنوع من المسكنات و يفضل زياره الطبيب المختص لمعرفه سبب اﻻلم و عﻻجه و سﻻمتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-04-21 10:49:10
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
من أعراض العلاج الجانبية: غثيان، تقيؤ انتفاخ البطن صداع دوار،عسر هضم ولكن بالنسبة لالم الثدي فليس من الاثار الجانبية الشائعه لهذا الدواء لذا يفضل مراجعة طبيب نسائية للكشف عن السبب وعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد تناول دواء euthyrox 50 mg اصبح لدي آلام في الكليتين . هل لهذا الدواء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-08-14 22:24:55
د.حسام بدوي د.حسام بدوي صيدلاني
صيدلاني السعودية
لا ليس له علاقة لو الالم شديد و لا يوجد حالة سابقة بالكلى يفضل مراجعة الطبيب المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء decaderon له علاقة بنقصان المناعة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-02 19:54:14
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
الديكادرون يحتوى ع الكورتيزون الذى ممكن على المدى البعيد لفترات طويله من استخدامه ينقص المناعه بمعنى انه يجعل الجسم عرضه للامراض ... لا قلق من الكورتيزون اذا استخدم لفتره قصيره فلا تحدث ايه اعراض ولا قلق منه وتحت اشراف طبى ..لا تقلقى من المكتوب فى النشره الطبيه ..لا داعى للخوف ..اتبعى نصائح طبيبك وتعليماته الكامله باستخدام الدواء,, يعطيكى العافيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يسبب دواء gabanet تساقط الشعر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-27 01:17:47
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
ليس له علاقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل هناك علاقة بين دواء seroquel وحدوث نزيف نسائي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-11 09:29:03
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
إذا حدث لك نزيف خلال تناولك لدواء seroquel لابد من مراجعة طبيبك فورا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4