ما هى الاضرار الناتجة عن تناول الدواء سيبوترم للتخسيس انا بصراحة ليا صديق خس كتير على هذا الدواء وقلى على اسمه ولما جيت اشتريه لقيته قليل جدا فى السوق ولما سألة ليه اجاب عل الصيدلية وقالى هو بطل ينزل علشان بيعمل مرض فى الكبد من هذه المعلومة لانى محتاج انزل على الاقل 15 كيلو

عدد الإجابات: 1
لقد تم سحب الدواء من الأسواق من قبل منظمات الصحة في دول متعددة منها امريكا وكندا واستراليا، و قد جاء هذا القرار بناءاً علي دراسات حديثة أكدت أن مخاطر الدواء علي الجهاز الدوري و القلب تفوق المنافع المنتظرة منه في مجال التخسيس. لذا يجب مراجعة طبيبك علي الفور أن كنت تستعمل الدواء أو أحدي بدائله التي تحتوي علي نفس المادة الفعالة( Sibutramine)
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4