ما هي مضاعفات زيادة جرعة دواء lysanxia عن نصف حبة ؟

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا الدواء من عائلة تسمى benzodiazepines.. ووجد ان تناول هذه المجموعة من الادوية بجرعات عالية قد تسبب ما يعرف طبيا بالاعتماد الجسدي والفيسيولوجي physiological and psychological dependance وبالتالي حدوث اعراض الادمان addictions.. مما قد يؤدي سحبه الى اعراض الانسحاب التي تحتاج الى علاج بالمصحات النفسية .. فبالتالي يفضل تناول الدواء حسب وصفة الطبيب النفسي او الأعصاب بدقة وحسب ارشادات الصيدلي الذي صرفها لك .. ان تجاوز الجرعة المحددة من قبل الطبيب قد يشكل خطرا على صحتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4