لسلام عليكم معالي الدكتور عندي طفلة 1.9 شهور اخذت الديباكين منذ سنة تقريبا واخذت عقار التيراتام فكيف يتم سحب الدواء من جسمها

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
مذا تقصد بسحب الدواء من جسمها؟ هذه الادويه تعطى باشراف طبي و الطبيب المعالج يعرف كيف يبدأ علاج و يوقف آخر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يتم سحب الدواء من الجسم تدريجيا والطبيب هو الوحيد المسؤل عن تقليل الجرعات تدرجيا يرجى مراجعته
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4