نقوم بخلط الدواء بعصير أو حليب لأطفالنا حتى يتمكنوا من شربه وتقبله مثل فيتامين د ومضاد حيوي سمعت انه ممكن تحول الدواء لسم ويؤدي الطفل مثل دواء للكحة هل هذا صحيح افيدوني

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
أنصحكِ بقراءة النشرة الدوائية الموجودة داخل العبوة لمعرفة امكانية خلط الأدوية مع العصير أو الحليب بأمان، فبعض الأدوية تتفاعل مع الحليب أو العصير مما يؤثر على فاعلية الدواء أو على امتصاصه داخل الجسم، فأنصح بشرب الماء مع الأدوية و تجنب أي سوائل أخرى، أو قومي بسؤال الصيدلي عند شراء الدواء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4