سلام عليكم, هل اخذ دواء erofer الذي يحتوي على مادة الحديد للجسم يساهم في الحد من تساقط شعر الرأس؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
أثبتت الدراسات أن نقص مستويات الحديد يرتبط بصورة ما بفقدان الشعر, و أن فقدان الشعر يتحسن عند معالجة انخفاض مستويات الحديد أو فقر الدم. لكن من الواضح أن فقر الحديد ليس السبب الوحيد لفقدان الشعر. في كافة الاحوال لا يجب تعاطي مكملات الحديد قبل استشارة الطبيب, في حالة عدم وجود انخفاض في مستويات الحديد قد يكون تعاطي هذه المكملات أمرا غير مرغوب به
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4