هل هذا الدواء Pernabol(( سيبروهيبتادين ) Cyproheptadine ) لديه تاثيرات سلبية على الصحة وبالنسبة لمن تريد الزيادة في الوزن هل عندما تتوقف عن اخذ هذا الدواء سترجع الى وزنها الاصلي ام ستبقى في الوزن الدي وصلت اليه

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا الدواء يسبب النعاس هو يزيد الشهية لذلك يستخدم احيانا لزيادة الوزن ولا يوجد علاقة بين ايقاف الدواء وبين خسارة الوزن المكتسب ولكن ستعود الشهية الى الوضع الطبيعي عند ايقاف الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4