هل الميتافلور يسبب الم بالمعدة؟ لان بعد ان توقفت عن الكورتيزون وصف لي الميتافلور الايموران مع البنتاسا كيس..وقد انتابني الم معدة شديد مع العلم اني تناولت الgranudoxyلاجل لبثور

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم قد يتسبب الميتافلور في الم المعدة لذا ينصح بالبدا به بأقل الجرعات دائما
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
شربت حبتين من كلامكسيل عى معدة فارغة والان اعاني من الم في جانبي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-16 11:39:57
د.مكتب المعلومات الدوائية د.مكتب المعلومات الدوائية صيدلاني
من الممكن أن يسبب هذا المضاد الحيوي اضطراب في المعدة ولكنه مؤقت وسيزول مع الوقت اذا كان هو سبب الألم الذي تعاني منه
هل تريد التحدث الى طبيب:
تناولت نيكسافار ٤٠٠مغ لأول مرة وسبب لي الام شديدة في المعدة علماً...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-25 16:33:28
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
يجب استخدام ادوية مضادة للغثيان على الريق مثل اوندوستيرون 8مع ناكسيبرازول40.قبل العلاج بدواء نيكسافار400 بساعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل توجد اقراص فعاله للغازات بديلا لأوكاربون الذى يسبب لى الام فى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-08 08:01:34
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
اوكاربون قليلا ما يسبب الم بالمعدة انصحك بتستخدامه مع اقراص نو سبازم المحتوي على مادة الهيوسين قرصين يوميا للتقليل من حدة الالم او يمكنك شراب الفوار
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لي اخآ يستخدم الكورتيزون منذ فترة طويلة فهو يأخذه لان لديه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-26 20:36:29
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
ان ايقاف الكورتيزون يجيب ان يتم تحت اشراف طبي بسبب التاثيرات الجانبية للسحب المفاجئ
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم هل يحدث ضرر إن أخذت بروفين 400 على معدة فارغة؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-24 04:10:04
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
اذا كان الامر عارضا ولم يتكرر بصفه مستمره وفى الغالب هذا محتوى سؤالك قد يحدث الم عارض ف المعده ويزول تلقائيا ..واذا كنت تتناوله باستمرار ع معده خاليه فقد يسبب لك عسر هضم والم شديد ف المعده
هل تريد التحدث الى طبيب:
متى يذهب تأثير الكورتيزون من الجسم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-08 19:25:02
د.هيا حسن ابو جراد د.هيا حسن ابو جراد صيدلاني
صيدلاني الاردن
انسحاب الكورتيزون من الجسم يأخذ حوالى من 3 إلى 6 شهور بعد التوقف عن العلاج به، لذا يكون نزول وزن المريض الذى زاد بسبب الكورتيزون بطيئ ، حيث أنه يزيد فى وزن الجسم نتيجة مياه يعمل على توليدها،تفاعله داخل الجسم يظل موجود بحيث يظل الجسم منتفخ طوال هذه الفترة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4