هل الميثروتريكسات لعلاج الروماتويد يسبب فقدان البصر الفجائي وماصحة ذلك

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
من الاثار الجانبية للدواء العدوى البكتيرية,التهاب اللثة والفم ,قرحة الحادة ,التهاب بطانة المعدة والأمعاء,تحسس البشرة للشمس,انخالعدوى البكتيرية,التهاب اللثة والفم ,قرحة الحادة ,التهاب بطانة المعدة والأمعاء,تحسس البشرة للشمس,انخفاض الصفائح الدموية,انخفاض خلايا الدم البيضاء,دوار,فقد الشهية فاض الصفائح الدموية,انخفاض خلايا الدم البيضاء,دوار,فقد الشهية لم تثبت الدراسات ان لهذا الدواء علاقة بفقدان البصر لذا يفضل مراجعة أخصائي عيون
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4