هل أنا الإستعمل المكثف ول كتر للهاتف الجوال يتسبب في مارد سرطان عفانة وعفاكم الله وإن لدي بعد أوجاع راس و في بعد الحالة تكون حدة فماهو دواء المناسب

عدد الإجابات: 1
لم يثبت قطعياً أن الجوال يسبب السرطان، على كل حال يمكنك تخفيف استعماله وإبعاده عن الجسم عند عدم الاستعمال هذا من جهة، ومن جهة أخرى عليك البحث عن سبب آخر للصداع، مثل الإمساك وعدم انتظام الأكل ، راجع طبيبك وناقشه في الموضوع لعمل التشخيص اللازم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4