هل بعض الادويه تسبب الارق؟واذا نعم يرجى ذكر الاسماء..لان في دواء اخذه لتخفيف الحموضة

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
من اسباب الارق: - الضغوط النفسية - الهلع أو التوتر - الاكتئاب - بعض انواع الادوية - الافراط في تناول المواد المنبهة مثل الكافيين والنيكوتين والكحول. - الألم المزم - وجود صعوبات في التنفس - الاصابة بالتبول الليل من الادوية التي تسبب الارق: ادوية الاكتئاب,بعض الادوية المستخدمة لعلاج ضغط الدم وامراض القلب,ادوية الحساسية,الكورتيكوستيرويدات,بعض ادوية الاحتقان التي تحتوي على الكافيين لا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب ويمكن استشارة الصيدلاني عن خصائص الدواء وطريقة استعماله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4