هل توجد اعراض انسحاب لموتيفال؟

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 2
نعم و يجب مراجعة الطبيب لتقليل الجرعة بالتدريج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
بالفعل التوقف المفاجيء عن تناول هذا الدواء يؤدي إلى ظهور أعراض انسحابية وتختلف من شخص إلى آخر كالشعور بالغثيان والقيء والاسهال والصداع والدوار وفقد الشهية والتعرق والقشعريرة والرجفان والتنميل والتعب والنعاس والأرق وغيرها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4