هل حبوب Curacne لعلاج حب الشباب { نوع من انواع الروكتان } تسبب في ارتفاع ضغط الدم فيما يسبب نزيف الدم من الانف في ايام متتاليه بالعلم تناولتها شهرين متتاليه بدون تحاليل كل شهر

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
لم يُذكر فى معلومات الدواء هذا أنه يسبب ارتفاع ضغط الدم، لكن كان لابد من متابعه انزيمات الكبد وصورة الدم بعد شهر من بدأ العلاج ثم كل 3 أشهر بعد ذلك أثناء العلاج. لذا أنصحك بالتوجه إلى الطبيب لمعرفة سبب حدوث هذا النزيف.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4