هل صحيح حذرت هيئة الدواء والغذاء عن حبوب جانوفيا

العمر: 58 سنة
عدد الإجابات: 1
يحتوي الجانوفيا على السيتاجليبتين وهو يستخدم لعلاج السكري النوع الثاني (الغير معتمد على الانسولين) ومن التحذيرات التي اقرتها منظمة الغذاء والدواء انه قد يؤدي الى التهاب البنكرياس وفي حال حدوث الم مستمر و حاد بالمعدة يجب مراجعة الطبيب فورا وخصوصا اذا انتقل هذا الالم الى الظهر ولكن لن يتم سحب هذا الدواء ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4