هل كتر اخذ حقن الفولتارين لخفض الحرارة يؤدى الى مشاكل ؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
أي دواء اذا استخدم بشكل مفرط و اكثر من الحاجة يؤدي الى مشاكل او ظهور الاعراض الجانبية، يُفضل البحث عن السبب الحقيقي لارتفاع الحرارة و علاجه فضلاً عن اخذ المسكنات و خافضات الحرارة و ترك المسبب.فيفضل استشارة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يسبب الفولتارين فشل كلوي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-15 06:57:46
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي الفولتارين على الدايكلوفيناك وهو يستخدم كمسكن للالم ومن اثاره الجانبية: غثيان، تقيؤ امساك أو اسهال انتفاخ البطن صداع دوار، نعاس عسر هضم وفي حال وجود اي اضطراب بالكلى يجب اخبار الطبيب واذا لم يكن هناك مشاكل بالكلى وتم اخذ الدواء بالجرعة الموصوفة فلا يؤدي الى الفشل الكلوي
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تفيد ابر الفولتارين لعلاج الحمى ... ام ان هناك علاج افضل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-05 02:53:08
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
تفيد فى خفض درجة الحرارة، لكن يمكن أخذ أقراص خافضة للحرارة أيضا اذا احتاج المريض لذالك كما ان الكمادات تساعد كثيرا ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .... هل الام الكلى طبيعية بعد اخذ حقنة خلط من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-11-24 00:59:53
د.محمد المرشدي د.محمد المرشدي دكتور صيدله
دكتور صيدله العراق
اثبتت الدراسات ان ما يسمى حقن (الخبط ) المكونه من الفولتارين والديكادرون لها اضار بليغه عالكلى لذلك وجب الحذر عند استخدامها الا بوصفة طبيب..
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يؤدي أخذ ثلاثة أقراص من الفولتارين عيار 40 ملغ إلى إحتباس سوائل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-06-21 23:38:51
د.احمد كاظم د.احمد كاظم صيدلاني
صيدلاني العراق
من اعراض الجانبية للدواء المذكور هو احتباس للسوائل لكن عادة لا تحصل الا بعد فترة طويلة من استعماله المستمر
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا حامل في الاسبوع ال 15 ارتفعت حرارتي واصابني التهاب بلعوم شديد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-12 15:45:32
د.كندا بسام حبيب د.كندا بسام حبيب تغذية
تغذية سوريا
لا خوف طالما ان الطبيب الذي اعطاك اياها على علم بالحمل لان الاطباء المختصين لديهم الخبرة الكافية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اخذت حبة ميونال مع حبة فولترين لتخفيف شد عضل في الرقبة ، ولكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-04-17 13:55:50
د.محمد موسى د.محمد موسى صيدلاني
صيدلاني مصر
السبب هو تناول الفولتارين لانه يحتوي على الديكلوفيناك و هي من مضادات الالتهاب الغير سترويدية NSAIDS و هذه العائلة من الادوية لا ينصح بها لمصابي الربو لانها تؤدي الى ارتفاع نسبة ال leukotrienes في الدم ،،،، يمكن استعمال مسكنات اخرى تحتوي على الباراسيتامول مثل الباندول وهي امنة لمرضى الربو
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4