هل مضاد حيوي تاريفيد يسبب احمرار في البول

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم يسبب احمرار في البول بنسبة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أكلت مضاد حيوي لان لدي افلونزا ولكن جاني اسهال بعد اكل الحبه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-06-17 15:15:08
د.احمد كاظم د.احمد كاظم صيدلاني
صيدلاني العراق
من احدى اعراض الجانبية للمضادات الحيوية الاسهال و قد يعود السبب في ذلك على تاثير الدواء على حركة الامعاء او على نمو البكتريا النافعة في الامعاء . اذا حصلت حالة الاسهال يجب مراجعة المختص لغرض ابدال العلاج او البحث عن سبب الاسهال . كما و يجب معرفة ان المضاد الحيوي يعمل على تثبيط نمو او قتل البكتريا و لا يعمل على الفيروسات كما وان أخذ المضادات الحيوية من دون الاستشارة الصحيحة و التشخيص الصحيح له اضرار على المدى البعيد اكثر كن فوائده الآنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا حامل في الشهر السابع وعندي التهاب بول وصفت لي الدكتورة مضاد...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-10-15 15:41:33
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
اشكرك على هذا السؤال.الحقيقة دواء الاوغمنتين تصنيفه بالحمل B2 اي انه آمن بالحمل ويمكن استخدامه لكن بالاشهر الثلاثة الاولى نتحفظ على صرف اي دواء لانه بهذه الفترة يحدث تشكل للاعضاء الجنينية لكن فيما بعد يتم مناقشة اي دواء مع الطبيب المعالج وكل دواء له تصنيف عالمي بفترة الحمل.اذا لامانه من استخدام هذا الدواء في حالتك الآن.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-10-15 15:41:22
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
اشكرك على هذا السؤال.الحقيقة دواء الاوغمنتين تصنيفه بالحمل B2 اي انه آمن بالحمل ويمكن استخدامه لكن بالاشهر الثلاثة الاولى نتحفظ على صرف اي دواء لانه بهذه الفترة يحدث تشكل للاعضاء الجنينية لكن فيما بعد يتم مناقشة اي دواء مع الطبيب المعالج وكل دواء له تصنيف عالمي بفترة الحمل.اذا لامانه من استخدام هذا الدواء في حالتك الآن.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أعاني من أمراض كثيره وعند استخدام اي مضاد حيوي يسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-18 18:17:27
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
يجب الرجوع الي الطبيب او الصيدلي لتحديد سبب الحساسية و تجنب المضادات الحيوية المسببة لها و اعطاء مضاد للحساسية مناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل للمضاد الحيوي يسبب تأخير الدورة الشهرية
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-23 11:43:28
د.عبدالكريم علي د.عبدالكريم علي صيدلاني
صيدلاني الاردن
نعم اثبتت بعض الدراسات العلاقة بين استخدام بعض المضادات الحيوية وتاخر الدورة ويحصل ذلك بآليات عديدة ووجد ان هناك اختلافات بين النساء في مدى تأثير المضاد الحيوي على تأخر الدورة لديهن ولذلك ليس هناك قاعدة أن كل انواع المضادات تؤثر على تاخير الدورة وان كل النساء اللواتي يتناولن مضاد حيوي سوف يتاثرن بنفس الدرجة لذلك من المفضل استشارة الصيدلاني والطبيب عند اخذ أي نوع من المضادات الحيوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اكلت مضاد حيوي وبعدها جاني الم في الجنب الايمن والايسر وفي بطني...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-05-15 10:39:32
د.هيا حسن ابو جراد د.هيا حسن ابو جراد صيدلاني
صيدلاني الاردن
حدد نوع المضاد الحيوي و كيف كانت طريقة الاستخدام
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-05-15 02:48:32
طاقم الطبي طاقم الطبي
ما هو نوع المضاد الحيوي..??
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل علاج المضاد الحيوي اجومنتين يغير لون البول
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-16 14:29:27
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
نعم ، فهو من الاثار الجانبية له
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4