هل يجب وضع نترات الفضة على الجرح فقط .؟ وفي حال اذا زاد عن موضع الجرح فهل يسبب اثار جانبيه ارجو اﻻيصاح .؟ ﻻني اعاني من الداء السكري .

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
هناك العديد من المطهرات الاخرى الاكثر عمليه واستخداما لان نترات الفضه كاوى ويسبب تهيج الجلد ..بالنسبه لحالتك نترات الفضه حتى لو تعدى الجرح فسيسبب صبغ الجلد او تهيجه وهذا عادى وسيزول بالتوقف عن الدواء ..انصح باستخدام بيتادين محلول مطهر بدلا من نترات الفضه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4