هل يحتوي الكونكور علي النيترات

عدد الإجابات: 1
يحتوي الكونكور على البزوبرولول وهو يستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم ويجب استشارة الطبيب قبل تناوله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل كونكور وكتافاست بينهما تعارض؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 20:36:19
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
يحتوى كتافاست على ديكلوفيناك بوتاسيوم، فليس بينهما تعارض ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء كونكور له اعراض جانبيه و هل يستطيع مرضى السكري و الضغط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-19 11:46:01
د.عبدالكريم علي د.عبدالكريم علي صيدلاني
صيدلاني الاردن
هذا الدواء تركيبه بيسوبرولول وهو دواء يستخدم بشكل أساسي في : 1- علاج ضغط الدم المرتفع 2- الذبحة الصدرية . 3- علاج أمراض القلب المزمنة مثل قصور القلب . اهم الأثار الجانبية للدواء هي : الصداع والدوخة والنعاس (وهذه الاعراض قد تزول بعد مرور فترة ايام على البدء بتناول الدواء ) برودة في الأطراف يمكن استخدام هذا الدواء لمرضى الضغط والسكري ولكن طبعا بإشراف الطبيب المختص حسب ماتقتضي الحالة ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
"""هل علاج كونكور 2.5ملجم له اضرار؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-26 08:39:07
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي العلاج على مادة البيسوبرولول Bisoprolol، ويعمل على تخفيض ضغط الدم، تخفيف الحمل على عضلة القلب وحمايتها، تنظيم نظم القلب و غيرها. الأعراض الجانبية للعلاج بسيطة، فقد يسبب عند البعض الاعياء و التعب العام، الدوار، اسهال، انخفاض ضغط الدم (حاصة عند الوقوف) وكل هذه الاعراض قد تزول بعد فترة من تناول العلاج (حتى يعتاد الجسم على العلاج) بما أن الطبيب قد وصفه لك فلابد من أنه قد قدر ان الفائدة العلاجية مهمة، لذا احرص على الالتزام بتعليمات الطبيب، واحرص على عدم الوقف عن اخذ الدواء دون استشارته لان ذلك قد يؤدي الى حدوث ارتفاع مفاجئ بالضغط.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم هل حبوب كونكور تنزل السكر او فقط للضغط وشكرا جزيلا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-10-07 20:04:03
د.محمد موسى د.محمد موسى صيدلاني
صيدلاني مصر
للضغط فقط ،،،، و لكن من اعراضها الجانبية انها تخفي اعراض ما قبل غيبوبة السكري ،،،، لذا فلا ينصح باستعمالها لمرضى السكري
هل تريد التحدث الى طبيب:
اختي اخذت 5 حبات كونكور ١٠ وأغمى عليها وتم نقلها إلى المستشفى ،هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-23 02:18:41
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
لا داعي للقلق ان شاء الله، هي فقط حالة اغماء نتيجة الجرعة الزائدة لتاثيرها المباشر على القلب، وان تم اسعافها بالشكل السليم في الطوارى ستكون بعافية وصحة جيدة، ولكن يجب عليها الا تكرر هذا الفعل مجددا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اختي رأيتها تأخذ كونكور 10 وهي ليست مريضة، وتزيد الجرعة والارهاق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-21 17:01:11
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
لا داعي لتناول الدواء طالما لا يوجد هناك مرض!! وزيادة الجرعة سوف تسبب الكثير من الاعراض الجانبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4