هل يسبب ال aerius النعاس او تسارع في ضربات القلب

العمر: 41 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا العقار مادته الفعالة هي desloratidine وهي من الجيل الثاني من ادوية الحساسية ,,, و هذه المجموعة من الادوية لا يمكن ان تسبب النعاس لان تأثيرها لا يمتد الى المخ ,,,, نظريا قد تسبب تسارع بسيط في دقات القلب لان لها تأثير مشابه لل anticholinergics ,,,, لكن ف الحقيقة لا يظهر هذا التاثير بشكل ملحوظ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4