هل يسبب دواء zelax 10 ارتفاع الضغط أو هبوطه وهل له علاقة بأمراض القلب والشرايين ؟

العمر: 52 سنة
عدد الإجابات: 1
المادة الفعالة في الدواء هي escitalopram و الذي قد يسبب إرتفاع أو هبوط ضغط الدم، و لكن في حالات قليلة الحصول أو نادرة. و قد وجدت الدراسات أنه قد يسبب (في حالات نادرة الحصول أيضا) مشاكل في نظم القلب، لذا عادة ما يقوم الطبيب في حال وصف العلاج لشخص يعاني مسبقا من مشاكل أو أمراض في القلب بعمل تخطيط دوري للقلب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4