هل يسبب ﻣﻴﺘﺮﻭﻧﻴﺪﺍﺯﻭﻝ الاسهال وهل يمكن تناول سميكتا معه

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
يفضل إعطاء السميكتا قبل الطعام والميترانيدازول بعد الطعام علما الميترانيدازول يعطى لعلاج الاسهال الناتج عن الزحار واللمبليا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
وصفلي الدكتور librax ومن بداية تناوله ازدادت عدد مرات الإخراج ويكون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-24 03:04:40
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
هذا جيد وطبيعى فهو يعمل على اراحه الامعاء واخراج ما تسبب القولون العصبى فى حبسه ..استمرى عليه ولا ظاعى للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
ليش تسبب حبوب nidazole الاسهال ؟! وهل يجب ايقاف استخدامها ؟!
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-21 23:47:15
د.هيا حسن ابو جراد د.هيا حسن ابو جراد صيدلاني
صيدلاني الاردن
ميترونيدازول هو مضاد حيوي يحارب البكتيريا في الجسم, يستخدم لعلاج العدوى البكتيرية في المعدة, الجلد, المفاصل, والجهاز التنفسي. قد يؤدي هذا الدواء الى الاسهال وهنا يجب على المريض التوقف عن تناول الدواء والاتصال بالطبيب ولا ينصح باستخدام ادوية لعلاج الاسهال من دون استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يتعارض استخدام دواء دوسباتلين مع دواء استالوبرام؟ مع العلم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-26 14:57:07
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
لا يوجد تعارض بين العلاجات هذه العلاجات، و لكن يفضل اخبار الطبيب في حال لاحظت أي أعراض جانبية جديدة أو تغيرا في تأثير أي من العلاجين. قد يسبب السيفيكيم (Suprax) الاسهال و الذي عادة ما تكون خفيفة الحدة و تزول الأعراض دون الحاجة إلى علاج خلال فترة بسيطة، لكن في حال الاسهال مائي الطبيعة، أو لاحظت نزول دم مع البراز أو استمر الاسهال لفترة تزيد عن يومين، أو ازدادت حدة الاسهال فيفضل مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يوجد علاج بديل للكولشيسينين لانة يسبب الاسهال دائما
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-07 02:58:39
د.احمد سامي رجب د.احمد سامي رجب صيدلاني
صيدلاني مصر
نود معرفة في اي غرض تستخدم الكولشيسين
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ..اخدت librax بعد الاكل .. و عانيت من اسهال حاد.. هل يمكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-02-01 21:19:34
د.حسام بدوي د.حسام بدوي صيدلاني
صيدلاني السعودية
غير وارد ان يكون هو السبب لأن اثاره الجانبية على الجهاز الهضمي من حيث الاسهال و العثيان و غيره نادرة جدا جدا لو تكرر الامر يرجى متابعة الطبيب المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دولء بروتون يسبب الاسهال
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-13 22:17:28
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
نعم، قد يسبب اسهال
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4