والدتي تعاني من ارتفاع في الضغط وقد وصف لها الطبيب دواء تريتاس ولكنة سبب ليها سعال مستمر فغير الطبيب الدواء منذ اسبوع ولازال السعال مستمر مع العلم انها تاخد معة دواء مدر للبول اكساميد .. فهل الاكساميد يسبب ايضا السعال

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
الاكساميد يحتوي على التورسيمايد ومن اعراضه الجانبية : جفاف الفم والعطش، والغثيان والقيء؛ الشعور بالضعف، نعاس، قلق ، أو خفة في الرأس؛ تسارع أو تفاوت ضربات القلب؛ آلام في العضلات أو ضعف؛ سعال مصاحب بالدم براز اسود او مصاحب بالدم ولكن لا يجب التوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب لذا يفضل مراجعة الطبيب لاعطاء البديل المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4