السلام عليكم.وصفت لي الذكتورة دواء كليكوفاج850.وعند استعماله مرتين في اليوم أصاب بالإسهال.هل قرص واحد في اليوم يفي بالغرض؟مع العلم هو فقط لمنع تكون الدهون بالرحم؟وشكرا

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
من الوارد حدوث الاسهال فى اول جرعات للجلوكوفاج ويختفى عاده بعد اسبوعين ..استمرى على اخذ الجرعه مرتين الى ان ترجعى لطبيبتك مره اخرى لتقييم حالتك فربما تقرر اخذه مره واحده او يكون الاسهال قد توقف من تلقاء نفسه كالمعتاد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4