1 اجابات
2014-02-08
تستطيع استشارة الطبيب او الصيدلاني حول الادوية البديلة والتي تحتوي على نفس الاسم العلمي لكل دواء ونفس الجرعة
3 اجابات
2015-01-27
لا يجوز للمرأة الحامل أن تتناولَ الفيتامينات على نحوٍ منتظم،لانة قد تتضمن جُرعاتٍ أكبر مما يجب. قد يؤدي الإكثارُ من الفيتامينات إلى إلحاق الضرر بالجنين؛ فمثلاً، من...
1 اجابات
2015-11-17
يستعمل لعلاج داء اﻷميبا المعوي والكبدي, ولعلاج التهابات المهبل والتهاب الاحليل
1 اجابات
2016-05-21
1 اجابات
2016-06-23
يمكن استخدامه لعلاج الندب البسيطه اما الحفر و اثار حب الشباب او اثار الحروق فتحتاج الى تقييم سريري مسبق قبل اختيار العلاج المناسب سواء كان دوائي او جراحي.
1 اجابات
2017-05-06
توقفي عن استخدامها فوراً، وراجعي طبيب النساء للاطمئنان علي الجنين.
1 اجابات
2014-12-08
لا يوجد تعارض بين العلاجين ولكن يجب الالتزام بتعليمات الطبيب حول الجرعة المناسبة والمدة اللازمة لتناول العلاجين
1 اجابات
2015-07-08
عادى ..حبايتين مش مشكله...التبول واحمرار الوجه ملوش علاقه ربما يكون تخوف لديكى ادى الى ذلك فعند الخوف والقلق يزيد التبول واحمرار الوجه..انسى الامر ولا داعى لعمل اى شىء
1 2 4