2 اجابات
2015-04-20
ﻻ يسبب الدواء المذكور اﻻم في الثدي و لكن يمكن وصفه عند وجود الم في الثدي كنوع من المسكنات و يفضل زياره الطبيب المختص لمعرفه سبب اﻻلم و عﻻجه و سﻻمتك
1 اجابات
2015-10-21
لا يوجد تفاعلات دوائية ضمن هذه المجموعة من الادوية، لذا فلا يوجد مشكلة من تناولهم مع بعضهن
1 اجابات
2017-05-27
لا يجدب تناول هذا العقار بدون وصفة طبية لما له من اثار سلبية اذا تم تناولة بجرعات او لفترة غير دقيقة ... استشر الطبيب او الصيدلي الاقرب اليك اذا كان مناسبا لحالتك و...
1 اجابات
2015-05-02
الترامادول عباره عن دواء يصنف من المخدرات ويؤخذ فى حالات الالم الشديده وتحت اشراف طبى ..اضراره الادمان وهذا اخطرهم وخفض الرغبه الجنسيه والاحساس بالالم والارق...
1 اجابات
2015-10-27
1 اجابات
2016-02-23
لا يجب تناول هذا العقار الا بوصفه طبيه وتحت اشراف طبي متخصص
1 اجابات
2016-10-02
وعليكم السلام اذا كان استخدام المسكن عند الحاجه فقط فلا داعي للقلق ولكن ينصح بعدم اخذ اكتر من حبتين منه خلال اليوم مع العلاجات المذكوره مسبقا .
1 2 4