Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-18
د. طارق أحمد سلطان الشيباني
د. طارق أحمد سلطان الشيباني دكتور صيدله
كم لها من وقت استخدام العلاج الأفضل أن تروح الي أقرب مستشفى أو مستوصف لعمل الازم معها الخوف من الأعراض الجانبية للدواء
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-02
د. ريم ابراهيم جاسم
د. ريم ابراهيم جاسم صيدلاني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-03-22
د. محمد المعصراوى
د. محمد المعصراوى صيدلاني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-04-19
د. سندس عدنان البيشاوي
د. سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
من اثار العلاج الجانبية: الغثيان والقيء، اضطراب في المعدة، الإسهال، الصداع، أو طعم معدني في الفم وإذا تكررت اضطرابات المعدة أخبر طبيبك على الفور لان أعراض المعدة...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-13
د. مدحت محمد البقاعي
د. مدحت محمد البقاعي طب عام
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-15
د. محمد المعصراوى
د. محمد المعصراوى صيدلاني
قد يسبب التوقف المفاجئ عن العلاج أو تخفيض الجرعة بمقدار كبير إلى أعراض انسحاب عند المريض، لذالك نلجأ إلى تخفيض الجرعة بشكل تدريجي و على فترات زمنية ممتدة لتجنب حصول...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-19
د. عبدالله جواد العجيلي
د. عبدالله جواد العجيلي دكتور صيدله
هناك تداخل بين لازكس والاندبامايد فهما معا يقللا من مستوى البوتاسيوم في الجسم بينما الفالسارتان يزيد من نسبة البوتاسيوم..لايوجد تداخل بين لازكس والاملودايبين..
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-07-12
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-07-22
د. محمد المعصراوى
د. محمد المعصراوى صيدلاني
يمكنك تقليل الجرعة لتفادي حدة الأعراض الجانبية وانصحك باستشارة طبيبك قبل ايقافه كما انصحك اذا اوقفتيه ان توقفيه تدريجيا وليس فجأة
Altibbi Login Key 1 2 4