Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-11-04
د. عبد العزيز اللبدي
د. عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
لا حاج للفيتامينات إذا كنت تأكل الخضروات والفواكه الطازجة. ويمكن الاستعاضة عنها بحبوب الفيتامينات المتعددة.، ولا داعي للقلق، فلاجسم كفيل بتعويض ما فقد.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-05-03
د. سندس عدنان البيشاوي
د. سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
اذا كان الدواء الاخر يحتوي على نفس المادة الفعالة وتم تناوله بنفس الجرعة فلا يؤدي الى اثار جانبية شريطة ان يكون الدواء موصوف من قبل الطبيب ويفضل استشارته حول الدواء...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-22
د. سندس عدنان البيشاوي
د. سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
لا يجب التوقف عن تناول الدواء فجأة من دون استشارة الطبيب ويجب الالتزام بتعليمات الطبيب حتى وان كانت الفترة الموصوفه طويله ومن اثاره الجانبية: نعاس أو أرق، صداع،...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-12-15
د. نسيب الشبلي
د. نسيب الشبلي جراحة عامة
عندما يذكر الطبيب ان يعطى الدواء بعد الطعام هذا يعني بأن امتصاصه لايتأثر مع وجود الطعام او انه يزداد مع بعض الادوية وذلك على الاغلب بسبب وجود تهيج بالمعدة او اعراض...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-22
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-25
د. آية القهوجي
د. آية القهوجي دكتور صيدله
حسب المشكلة الموجودة في الكبد، لا نستطيع ان نحكم ما هو البديل دون وجود المعلومات الكافية حول حالتك، و لكن لا بد من استشارة طبيبك ففي بعض الحالات يتم اعطاء...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-01-08
د. محمد لواء عبد اللطيف السامرائي
د. محمد لواء عبد اللطيف السامرائي دكتور صيدله
اذا كان الاستخدام ضمن الحد الطبيعي وما يعادل 15 ملغم يومياً فليس هنالك اي مخاوف من وجود اعراض جانبية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-18
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-05-03
د. بلال فاضل
د. بلال فاضل صيدلاني
علي حسب ارتفاع السكري من حبتين الي ثلاث. وعلي حسب قوه القرص
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-12-30
د. بلال فاضل
د. بلال فاضل صيدلاني
Altibbi Login Key 1 2 4