1 اجابات
2011-10-23
الأيزوترتينوين من الأدوية المستخدمة لعلاج حب الشباب , و لا ننصح بعمل وشم أثناء استخدام هذا الدواء فهو يسبب جفاف الجلد حيث ينصح المريض باستخدام المرطبات.
3 اجابات
2012-12-09
شرب كثير من السوائل لتجنب الإصابة بالجفاف. عدم إعطاء الأسبرين للأطفال دون سن 16 سنة. أدوية مزيلة للاحتقان. تناول طعام متوازن. أخذ قسط وافر من الراحة. تجنب التدخين. ...
1 اجابات
2015-08-08
من الواضح اخي انك تستخدم تلك الحبوب المخدرة منذ فترة و بجرعات عالية و الاعراض الموجودة حاليا هي من اعراض السحب المفاجيء للدواء " هلاوس سمعية و بصرية " الي جانب اختلال...
1 اجابات
2016-03-21
الكمية المستخدمة من الدواء والجرعة المناسبة يحددها الطبيب المتابع لحالتك وفي حال نسيان الجرعة يجب اخبار الطبيب لاعطاءك النصيحة المناسبة
1 اجابات
2016-10-03
1 اجابات
2016-10-29
المعلومة الرئيسية لم تتوافر في السؤال وهي لماذا وُصف هذا الدواء للمريض ومنذ متى وكم عمر المريض، لكن بالمجمل الدواء هذا لا يخيف ولا يوصف الا اذا كانت فائدته تفوق...
1 اجابات
2017-08-05
نعم من الممكن ان يسبب ذلك ولكن بشكل نادر جدا .. من الممكن ان يكون لتساقط الشعر أسباب أخرى .. قومي بمراجعة طبيب الأمراض الباطنية او الغدد لمعرفة هذه الاسباب .. للمزيد...
1 اجابات
2013-05-26
لمعرفة الاسم التجاري لدواء معين يمكنك سؤال اقرب صيدلية في منطقتك
1 اجابات
2017-06-28
اذا كان الانتان كبير ممكن ان يتفشى ويتأخر الشفاء وتظهر المقاومة من قبل الجراثيم على الصاد الحيوي ويصبح غير مجدي نحتاج لتغير الدواء أحيانا أو اضافة دواء أخر وزيادة...
1 2 4