Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-14
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
مراجعة أخصائي غدد ممكن أنو الاعراض ليست من الغدة لا تزيد جرعة الدواء لنفسك يجب مراقبةTSHمن قبل الطبيب المعالج واتخاذ القرار
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-14
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
البنسلينات عامة أمنة بالحمل لكن يفضل على الحامل عدم استخدام أي دواء الا للضرورة القصوى وبعد استشارة أخصائي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-14
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-14
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-13
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-13
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
لا أعتقد ولكن كمية السوائل واحتبسها ممكن تكون السبب وممكن يكون السبب بالمعدة لان الكوتيكوئيدات تسبب تقرح بالمعدة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-13
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
حمولة سوائل على القلب ارتفاع ضغط انخفاض شوارد الكالسيوم المسؤولة عن تقلص عضلة القلب ممكن الم هضمي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-13
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
هلأ ادوية التنحيف خصوصا التجارية العشبية غير المرخصة اما ادوية وهمية اوانها تحوي اعشاب مدرة ومسهلة اوتحوي مشتقات الامفتامين كافئين قات وجميعها بالمطلق ضارة أما...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-06-13
د. مهند قصاب
د. مهند قصاب صيدلاني
Altibbi Login Key 1 2 4