Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-18
د. خالد قدح
د. خالد قدح صيدلاني
انصح بمراجعة الطبيب حتى يضبط السكر لان السكر غير المنتظم تبعاته وخيمة ممكن استخدام الانسولين او استبدال الاقراص باخرى اكثر نجاعة وبكل الاحوال تحتاج رعاية طبية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-18
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
عادة تكون الحساسية عبارة عن رد فعل الجسم حول تعرضه لمؤثر خارجي او ضد جسم غريب داخل جسم الانسان و الذي يصاحبه عدة عمليات مناعية و افرازات لمواد كيميائية. ان السؤال عن...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-17
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
اخي العزيز .. وارفرين هي المادة العلمية للدواء و تأتي تحت اسماء تجارية عدة .. يجب عليك التاكد من المادة الفعالة فيه و المكتوبة على غلاف العلاج المستخدم و جرعته ... و...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-17
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
نعم يوجد بعض الاعراض الجانبية لهذه الأدوية منها زيادة الوزن
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-16
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
ليس من الصائب البدء باستعمال هكذا دواء لغرض زيادة الوزن من غير استشارة الطبيب او الصيدلي كما و من غير الصائب ترك العلاج فجأة . قد يستوجب لك زيارة أخصائي لمعرفة وزنك...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-16
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-15
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
من احدى اعراض الجانبية للمضادات الحيوية الاسهال و قد يعود السبب في ذلك على تاثير الدواء على حركة الامعاء او على نمو البكتريا النافعة في الامعاء . اذا حصلت حالة...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-15
Altibbi Login Key 1 2 4