Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-15
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
من احدى اعراض الجانبية للمضادات الحيوية الاسهال و قد يعود السبب في ذلك على تاثير الدواء على حركة الامعاء او على نمو البكتريا النافعة في الامعاء . اذا حصلت حالة...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-15
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-13
Altibbi Answer count icon
3 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-13
د. حمزة عبدربه
د. حمزة عبدربه دكتور صيدله
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-13
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-12
د. احمد كاظم
د. احمد كاظم صيدلاني
هنالك شركات تجارية كثيرة تصنع علاجات هي نفسها من ناحية المكونات الفعالة . فيجب التاكد فقط من جودة المنتج و مطابقته لشروط الفحص لوزارة الصحة او السيطرة النوعية .
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-11
د. عبدالكريم علي
د. عبدالكريم علي صيدلاني
بالنسبة للإسم الذي ذكرته فهو اسم تجاري لدواء تركيبه العلمي ( كلاريثرومايسين ) و هو لايسبب الأعراض التي ذكرتها ولكن يجب الذهاب فوراً للطبيب لمعرفة سبب هذه الأعراض...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-11
د. عبدالكريم علي
د. عبدالكريم علي صيدلاني
يعتبر هذا الدواء وتركيبه ( Topiramate) من الأدوية شائعة الاستخدام عند الأطفال وبالجرعة التي ذكرتها ويعطى لفترات طويلة لسنوات ولكن لا يوجد دواء من الادوية العصبية ليس له...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-11
د. عبدالكريم علي
د. عبدالكريم علي صيدلاني
يوجد في الصيدليات كريم اسمه فيتامين سي (أسكوربيك أسيد) وتوجد كريمات أخرى تحويه مع مكونات أخرى
Altibbi Login Key 1 2 4