1 اجابات
2015-08-03
لا يجب استخدام المسكنات بشكل مكثف و لا يجب استخدامها بشكل مفرط و تجاوز الجرعات المقررة لما فيها من اضرار علي الجسم
1 اجابات
2015-08-03
لا يوجد ارتباط مباشر بين هذا الدواء و الارق و قلة النوم - و ينصح بالرجوع الي الطبيب او الصيدلي لاختيار بديل متاح يكون مناسب للحالة المرضية في حالة الضرورة
1 اجابات
2015-08-03
1 اجابات
2015-08-03
السؤال الاهم ..اشتريتيه من تلقاء نفسك ؟ام ذهبتى لطبيب وتم وصفه ولكنك خفتى ان تاخذيه وكبرتى دماغك وتجاهلتى الامر 3 شهور اذا كان الافتراض الثانى فتناوليه وابداى...
1 اجابات
2015-08-03
عزيزى ..طالما الدكتور خفض الافيكسور فقط كما تقول فان الدواء الثانى مستمر ولكن لابد من التاكد من الامر من قبل طبيبك ..تابع الطبيب واساله مره اخرى وهذا الامر هام ولا...
1 اجابات
2015-08-03
الشائع.. الماء الكثير والشاى والقهوه ..يرجى توجيه السؤال لاخصائى تغذيه لمزيد من المعلومات
1 اجابات
2015-08-03
دا سؤال علمى بحت ولن تفيدك اجابته الا اذا اردت ان تتثقف دوائيا ..والاجابه هى ماده توضع مع المضاد الحيوى لتجعله يقاوم البكتريا التى تهاجمه (بتقوى المضاد الحيوى على...
1 اجابات
2015-08-03
بالطبع تاثير مختلف لان السنتروم يحوى مزيد من الفيتامينات اما الفوليك فهو فيتامين واحد فقط وله دور اخر.(تنميه الانابيب العصبيه للجنين والوقايه من انيميا نقص البى 12...
1 اجابات
2015-08-03
علينا وضع يدنا على السبب الذى هو احتمال من اتنين .. فربما من البيرلوك وربما تزامن ذلك مع مشكله عندك ..قله النوم مع الارق لها اسباب كثيره اهمها الضغط العصبى ..هل تعانى...
1 اجابات
2015-08-02
حدوث اعراض جانبية مشابهه لاعراض ما قبل الحيض مثل الم اسفل الظهر و الام الحوض واردة في هذا الدواء و تزول تدريجيا مع اعتياد الجسم عليه
1 2 4