1 اجابات
2017-08-05
نعم من الممكن ان يسبب ذلك ولكن بشكل نادر جدا .. من الممكن ان يكون لتساقط الشعر أسباب أخرى .. قومي بمراجعة طبيب الأمراض الباطنية او الغدد لمعرفة هذه الاسباب .. للمزيد...
1 اجابات
2017-08-05
نعم ان استخدام مثل هذه المكملات الغذائية بعيدا عن تنظيم ومتابعة من المختصين الطبيب والصيدلي .. قد يسبب زيادة العبئ على الكلى kidney filtration وبالتالي قد يقود الى أضرار...
1 اجابات
2017-08-05
2 اجابات
2017-08-05
لا يؤثر .. لكن قد تسبب الافراط في تناول ال acetaminophen " تناول أكثر من 4 gm اي ما يقدر ٨ اقراص " وأكثر بشكل مستمر .. يسبب الى حدوث أضرار على الكلى والكبد kiddny and hepatic function .. ووجد...
1 اجابات
2017-08-05
يمكن أخذه في أي وقت .. ولكن يفضل اعادته في نفس الوقت باليوم التالي وهكذا ..
1 اجابات
2017-08-04
الدواء امن بالمطلق بالجرعة الموصوفة عدا فترة الحمل
1 اجابات
2017-08-04
الاثنين بهم نفس المادة الفعالة بس الاختلاف بتركيزها واحدة تركيز المادة الفعالة بيها 0.3% و الثانية 0.1%
1 اجابات
2017-08-04
هذا الدواء بحاجة لوصفة طبية قد يمتنع الزميل الصيدلي بادب ويقول غير متوفر انصحك تحرير وصفة من طبيب نفسية او قلبية او داخلية بعد معاينة المريض وحسب حاجة المريض...
1 اجابات
2017-08-04
1 2 4