هل اخذ كبسولات ايزوترتينوين لفترة ممكن ان يسبب فرط فيتامين ا

هل أخذ كبسولات أيزوترتينوين لفترة عام ممكن ان يسبب فرط فيتامين أ؟

2009-11-06
1 إجابة
يمكن أخذ الدواء لمدة ١٥٠-٢٠٠ يوم لتخقيق نتيجة للعلاج، وإذا اقاضى الأنر أخذ كورس ثاني فيجب الانتظار شهرين يسن الكورسين. 0
طاقم الطبي
يمكن أخذ الدواء لمدة ١٥٠-٢٠٠ يوم لتخقيق نتيجة للعلاج، وإذا اقاضى الأنر أخذ كورس ثاني فيجب الانتظار شهرين يسن الكورسين.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

392 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,273 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics