انا شاب عندي 30 عام وادايما اعمل تحاليل وظائف الكبد ودايما يكون انزيم الصفرا هو اللى مرتفع اسمه Bilirubin Total ونسبته وصلت 5.4 بدي اعرف السبب والعلاج افادكم الله

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
اذا كان الارتفاع فقط في صبغة البيليروبين دون غيره من أنزيمات الكبد فقد يكون مؤشراً على الاصابة بداء جيلبيرت وهو اضطراب وراثي لا يتسبب بأي مخاطر صحية ولا يتطلب التدخل العلاجي . ننصح بمراجعة طبيب مختص في الكبد والجهاز الهضمي لتأكيد التشخيص .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4